أكياس البولى اثيلين :

تقدم شركة الأهرام الأكياس البلاستيك المصنوعة من البولى ايثيلين والمناسبة لتعبئة البضائع السائبة ذات الأحجام الصغيرة , و تتميز أكياس البولى ايثيلين بقابليتها للحام حيث يمثل اللحام صمام غلق جيد .

كما تتميز هذه الأكياس ايضا بقابليتها للطباعة عليها ونحن نصنع  الأكياس المطبوعة من جميع الجوانب , كما نقدم ايضا أكياس البولى ايثيلين المفتوحة من الأعلى , و نقدم لعملائنا أكياس ذات رقائق الومنيوم انبوبية أو مستوية يتم من خلالها غلق الأكياس بواسطة ماكينة التعبئة و التغليف .lll

ويمكن صناعة أكياس البولى ايثيلين من البلاستيك الشفاف او الملون والذى يستخدم فى كثير من الأحيان لجعل الطباعة أكثر وضوحا كما نقوم أيضا بصناعة أكياس ذات ألوان متعددة .

وتقدم شركة الأهرام الأكياس البلاستيك الداخلية لمختلف أنواع المنتجات ليتم تعبئتها فى الأقفاص و الصناديق و الحاويات و الأكياس الكبيرة و منصات التحميل المزودة بحلقات معدنية .

و ستجد فى شركة الأهرام مختلف الحلول التى تناسب متطلباتك , و يمكن صناعة الأكياس الداخلية طبقا لمواصفات العميل  و معا سنجد أفضل الحلول من أجلكم .

ومن البدائل الأخرى المتوفرة لدينا هو البلاستيك المصنوع من البولى ايثيلين منخفض الكثافة لتغطية الصوبات الزراعية , كما نقدم أيضا أكياس البولى ايثيلين ذات الثقوب الكبيرة و الصغيرة , و لدينا مختلف أنواع الحلول للاحتكاك بين الأكياس والتى تتميز بها خيارات انتاجنا لأكياس البولى ايثيلين .